الرفع من الأجر المهني والتعويض عن السكن لعمال المكتب الشريف للفوسفاط

توصل المكتب الشريف للفوسفاط ونقابات عمال المكتب إلى بروتوكول اتفاق يتعلق بتحسين الوضعية المادية للعاملين والتقاعد والمكافأة عن المردودية والترقية الداخلية وتحسين نظام التغطية الصحية.
وذكر بلاغ للمكتب أن هذا الاتفاق تم توقيعه من طرف ممثلي إدارة المؤسسة والكتاب العامون لنقابات الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد الوطني للعمال بالمغرب، والفديرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب على إثر الاجتماعات التي عقدت ، مؤخرا ، بمقر المكتب الشريف للفوسفاط.
وأوضح المصدر ذاته أنه ، ابتداء من فاتح يناير 2010 ، تم الرفع من الأجر المهني بنسبة 10 في المائة والتعويض عن السكن ب 450 درهما مع أثر رجعي لهذين الإجراءين يبتدئ من فاتح أكتوبر الماضي لفائدة المستخدمين العاملين، بتاريخ فاتح يناير الجاري.
وذكر المصدر أن هذا البروتوكول يأخذ بعين الاعتبار تشجيع ثقافة تحسين الأداء الفردية والجماعية وفقا للاستراتيجية الجديدة لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، وتعزيز الحوار الاجتماعي وترسيخ روح الشراكة والوئام الاجتماعي الداخلي.
وأكد أن الأطراف المعنية تلتزم ، بهذا الخصوص ، بالمساهمة في تحفيز وتعبئة المجموعات من أجل تحقيق أهداف المردودية والنمو وخلق جو اجتماعي ملائم

Laisser un commentaire

Aucun commentaire pour l’instant.

Comments RSS TrackBack Identifier URI

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s