اضحك معنا

 
في محطة القطار
الموظف: تريد تذكرة ذهاب و إياب أم ذهابا فقط
المسافر: ذهابا و إيابا
الموظف : تفضل
المسافر بعد خروجه من شباك التذاكر :لقد ضحكت عليه لأنني لن أعود.
كيف حصلت على النقود
مغربي راح الى فرنسا وسأل صديقه الفرنسي:
      كيف حصلت على كل هذه النقود؟
الفرنسي:أنظر إلى تلك البناية أعطوني 100 مليون لبنائها و أنا بنيتها ب 50 مليون وأخذت الباقي.

العادة القبحة
ذهب شاب لخطب فتاة وقابل أب الفتاة
أب: ماذا تعمل في حياتك
الشاب: أنا طبب وأبي ترك لي ثروة كبيرة ولدي سيارة ولكن عندي عادة قبيحة .
أب: لا يهم المهم أنك طبيب ولديك كل هذا ، ولكن
ما هي هذه العادة القبحة.

الإعدام
سأل القاضي سجين حكم عليه بالإعدام
ماذا تريد قبل إعدامك.
السجين: أريد البطيخة.
القاضي : ولكن البطيخ يكون في الصيف وهذا فصل الشتاء.
السجين: نعم أعرف ولكن سأنتظر حتى الصيف
خذها وانصرف
تنازع شخصان وذهبا إلى جحا – وكان قاضيا – فقال المدعي : لقد كـان هـذا الرجل يحمل حملا ثقيلا ، فوقع على الأرض ، فطلب مني أن أعاونه ، فسألتـه عن الأجر الذي يدفعه لي بدل مساعدتي له ، فقال ( لا شيء) فرضيت بها وحملت حمله . وهاأنذا أريد أن يدفع لي اللا شيء . فقال جحا : دعواك صحيحه يا بني ، اقترب

وعد شرف
قال الرجل لابنه ناصحا: يا بني، لكي تنجح في حياتك عليك الاحتفاظ بفضيلتين مهمتين.
فسأله ابنه: وما هما هاتان الفضيلتان؟
فقال والده: الشرف والحكمة.
فسأل الابن: وما الشرف يا أبي؟
فأجابه الوالد: هو أنك إذا أعطيت (وعد شرف) عليك أن تنفذه مهما كلفك.
فقال له ابنه: وما هي الحكمة؟
فأجاب الوالد: هي أن لا تعطي طوال حياتك (وعد شرف).
ماذا تعمل؟
قال القاضي للمتهم: ماذا تعمل؟
أجاب المتهم: قبل الظهر لا عمل لي، وبعد الظهر مع عمي.
فقال القاضي: وماذا يعمل عمك؟
أجاب المتهم: قبل الظهر يعمل معي، وبعد الظهر لا يعمل.
أصغر من الساعة
سأل معلم الصف أحد التلاميذ: ما أصغر من الساعة؟
أجاب التلميذ: الدقيقة.
المعلم: وما الأصغر من الدقيقة؟
التلميذ: الثانية.
المعلم: وما الأصغر من الثانية؟
التلميذ: الأولى يا أستاذ.
خد السلم
صعد الدهان على السلم ليطلي سقف الغرفة، وبعد دقائق قال له مساعده: هل أنت متمسك بالفرشاة جيدا؟
أجب الدهان: نعم، متمسك.
فقال المساعد: إذن، سآخذ السلم.
جدا جدا
واحد بلع موس جرح مشاعره
واحد اشترة فديو باع التلفزيو
واحد بلع سفنجة نشف ريكه
واحد من حلاة روحة دبك
واحد شرب كهوة غص بالكراسي
واحد راح لراس الشارع ملقاه
واحد طب زار طلع طاولي
واحد اجتة ضربة تايها دلاها
طعم دجاج
بنت أهدت قروي ببغاء اتصلت أيش رايك بالهدية؟
قال عادي مثل طعم الدجاج
كلمة صينية
قال الشاب لصديقه: الحمد لله أني لست صينيا.
فأجابه صديقه: ولماذا تحمد الله على ذلك؟
فقال الشاب: لأنني لا أعرف كلمة صينية واحدة
احبك
الزوجة لزوجها: أتقسم أنك تحبني أكثر من أي امرأة أخرى؟
الزوج: أقسم أنني أحبك أكثر من أي امرأة أخرى.
الزوجة غاضبة: يا خائن، قل لي من هي هذه المرأة الأخرى؟
نصيحة
اختلف الزوجان في شهر العسل، فقالت الزوجة: أنت عنيد جدا، ولا تسمع النصيحة حتى لو كانت تفيدك، ولو عرفت ذلك عنك قبلا، لما تزوجتك.
فرد الزوج قائلا: معك حق، فلو كنت أقبل النصيحة، لما تزوجتك

 

مني وارفع هذا الكتاب . ولما رفعه قال له جحا : ماذا وجدت تحته ؟ قال : لا شيء . قال جحا : خذها وأنصرف

الشاب: لدي عادة أني أكثر في الكذب

الفرنسي أتى إلى المغرب وسأل صديقه المغربي وأنت كيف حصلت على نقود.

المغربي:أنظر إلى هنا أعطوني 100 مليون لبناء قنطرة لم أبنيها وأخذت 100ميليون.

Laisser un commentaire

Aucun commentaire pour l’instant.

Comments RSS TrackBack Identifier URI

Laisser un commentaire

